مجلة مروة سوفت الجمعة، 27 أغسطس 2010

 كشف الفنان وائل جسار عن السر وراء النجاح المدوي الذي حققه ألبومه الديني " في حضرة المحبوب " مرجعا ذلك إلى زيادة نسبة التدين وعطش الناس للعودة إلى الإسلام وحب المسلمين للرسول الحبيب .
وقال جسار أن هذا التدين دفع الناس إلي شراء الألبوم خاصة وأن الأغاني تم تقديمها بشكل بسيط ومؤثر مؤكدا أن الألبوم نقلة في تاريخه الفني ولم يكن يتوقع له هذا النجاح الرهيب.
وعبر وائل جسار في حواره مع لميس الحديدي وبرنامجها " دوام الحال " عن سعادته بإشادة بعض العلماء بألبومه وأبرزهم الداعية الإسلامي عمرو خالد الذي أشاد بالألبوم في العديد من المناسبات .
وأشار وائل جسار إلي أنه تلقي أيضا إشادات من قبل بعض المسيحيين الذين اخبروه انه تأثروا بمعاني الكلمات وطريقته في أدائها مشددا علي أنه مستعد للغناء للدين المسيحي وعمل ألبوم خاص وقد قام بعمل أغنيتين للسيدة مريم العذراء وسيدنا عيسى عليه السلام.
ونفي جسار ما تردد حول اعتزاله الغناء العاطفي بعد تقديمه للأغاني الدينية، مؤكدا ان تلك شائعة لا أساس لها من الصحة نافيا أيضا اتهام البعض له بأنه يتاجر بالدين معتبرا أياها ادعاءات يسعي مطلقيها للتقليل من نجاحه كاشفا عن تفكيره الجاد في غناء جزء ثانٍ وثالث من "في حضرة المحبوب".
حمل أحدث أغاني وائل جسار 

0 التعليقات:

إرسال تعليق