مجلة مروة سوفت الخميس، 26 أغسطس 2010


انتهت أزمة نادي الزمالك مع اللاعب محمد ناجي «جدو» المنضم حديثاً للنادي الأهلي، وذلك بعدما تنازل نهائيا عن البلاغات التي قدمها ضد 3 من مسؤولي الزمالك واتهمهم فيها بخيانة الأمانة واستعمال محررات رسمية مزورة ، كما تقدم اللاعب باعتذار رسمي إلى إدارة نادي الزمالك عن رفضه اللعب للقلعة البيضاء.
وقال جدو في التحقيقات أنه حضر اليوم للتنازل نهائياً عن البلاغات التي قدمها ضد 3 من مسئولي الزمالك واتهمهم فيها بخيانة الأمانة ، واستعمال محررات رسمية مزورة.
وأضاف جدو أمام النيابة أن الأزمة ستنتهي بينه وبين «حازم امام» و«وليد بدر» واللواء «علاء مقلد» بهذا التصالح ، وسيحدت تراضي بين جميع الأطراف ، بعمل تنازل وتصالح رسمي ، على أن يتنازل نادي الزمالك عن الشكوي التي قدمها ضده في اتحاد الكرة .
وحضر جدو إلى النيابة في الواحدة ونصف من ظهر اليوم بصحبة محاميه «هشام عبد ربه» ودخل الي مكتب رئيس النيابة الكلية وأعلن تنازله ، بينما حضر «وليد بدر» إداري نادي الزمالك واللواء «علاء مقلد» المدير التنفيذي للنادي في الحادية عشرة صباحا .
وقالت مصادر ل"المصري اليوم" أن الطرفان اتفقا على التصالح ، وأن جلسات التصالح اشترك فيها محامي نادي الزمالك «محمد بهاء أبوشقة» ، وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي ومسئولين كبار في النادي ، وأضافت المصادر إلى أن تنازل جدو عن البلاغ والزمالك عن شكواه هما شرطين أساسين للتصالح وهو ما وافق عليه الطرفان.
ولفتت المصادر إلى أنه كان هناك تخوفاً من إدانة مسؤولين في الزمالك بناء على شكوى جدو فحدث التصالح.
وأوضحت المصادر إلى أن هذا التصالح نهائياً ولن يحدث فيه تراجع ، لأن فشل التصالح الأول كان بسبب عناد ناديي الأهلي والزمالك ، وإعلان كل منهما أن الطرف التاني هو الذي سعى إلى التصالح.

وكان محمد ناجي جدو قد اتهم في بلاغ للنائب العام كل من «حازم إمام» و«وليد بدر» و«علاء مقلد» ، بخيانة الأمانة ، واستعمال محررات رسمية ، واستمعت النيابة لأقواله ، وشرح تفاصيل لقاءاته مع مسئولي نادي الزمالك ، واستدعت النيابة مسؤولي الزمالك ووجهت لحازم إمام 3 اتهامات ولعلاء مقلد تهمة واحدة واستدعت وليد بدر لسؤاله قبل أن يتم التصالح .  
كما تقدم "جدو" ، باعتذار رسمي إلى إدارة نادي الزمالك عن رفضه اللعب للقلعة البيضاء ، وتنازل عن التظلم الذي تقدم به إلى اتحاد الكرة ضد قرار الاتحاد بتغريمه 1.2 مليون جنيه وأقر بأحقية الزمالك في الحصول على هذا المبلغ.
واعتذر جدو رسمياً لمجلس إدارة الزمالك وجماهيره عن عدم قدرته على اللعب للفريق الأبيض ، والمشكلة التي حدثت مؤخرا بسبب قلة خبرته بقواعد التعاقدات ، وتقدم جدو أيضا باعتذار رسميا لحازم إمام عن اتهامه في النيابة بخيانة الأمانة وأنه قدوة حسنة لأي لاعب مصري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق