مجلة مروة سوفت الجمعة، 27 أغسطس 2010

في الوقت الذي تحتفل به النجمة الشابة غادة عبد الرازق بنجاح مسلسلها الرمضاني "زهرة وأزواجها الخمسة " تعاقدت مع المنتج هشام شعبان علي بطولة مسلسل جديد بعنوان " سمارة" تقدمه في رمضان 2011.
وقامت بتوقيع عقد البطولة بمقر شركة كنج توت بمدينة نصر يوم العاشر من رمضان ؛ المسلسل يكتبه السيناريست مصطفي محرم ومأخوذ عن المسلسل الشهير الذي يحمل نفس الاسم وتم تقديمه في الخمسينات كمسلسل اذاعي لعبت بطولته الفنانة سميحة ايوب وحقق نجاحا مدويا وقتها فتم نقله للسينما علي يد المخرج حسن الصيفي وقامت ببطولته الفنانة الراحلة تحية كاريوكا وحقق نجاحا ايضا.
وعبرت غادة عبد الرازق عن سعادتها بتعاونها الاول مع شركة كنج توت.
وقالت: وافقت علي القيام ببطولة المسلسل بمجرد طرح الفكرة علي من المنتج هشام شعبان ووقعت العقد قبل ان استكمل قراءة السيناريو لاعجابي الشديد بالدور الذي لعبته الفنانة الكبيرة تحية كاريويكا.
واضافت غادة عبد الرازق :
الاعمال الجيدة هي التي يمكن اعادة تقديمها في مسلسلات والعام الماضي قدمت تجربة "الباطنية " وكانت ناحجة بكل المقاييس وهو ما شجعني خاصة وانا كاتب السيناريو في "سمارة" هو مصطفي محرم الذي اشعر معهما بالاطمئنان وقدمت معه اجمل اعمالي بداية من "عائلة الحاج متولي" ومرورا بـ"الباطنية" وحتي "زهرة وازواجها الخمسة " هذا العام.
وأكد الكاتب الكبير مصطفى محرم ان المسلسل سيختلف كثيرا عن الفيلم، لانه سوف يستوعب تفاصيل كثيرة عن القصة الأساسية التى تدور حول تجارة المخدرات والعصابات من خلال "سمارة" بنت الحارة والمنطقة الشعبية التى تتيح لضابط شرطة بإدارة مكافحة المخدرات أن يدخل فى عصابة تهريب المخدرات متخفياً فى هيئة مجرم، فهذه القصة الأساسية فى الفيلم لكن المسلسل سيتطرق لمحاور عديدة وعلاقات متشعبة .
وأضاف محرم: غادة أفضل من يقوم بدور "سمارة" لأنها تجيد تقديم أدوار بنت البلد ببراعة، أما عن بقية الأدوار مثل دور الضابط مثلا الذى قدمه محسن سرحان أو دور المعلم سلطان الذى قدمه الممثل محمود إسماعيل، فقد أشار محرم إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد فريق العمل ككل لأنه مازال فى مرحلة الكتابة وترشيح أبطال العمل ستكون من مهمة المخرج الذى سيسند اليه إخراج المسلسل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق